28 Oct from 6:11am to 6:12am
Abidin24 changed 2 translations in Arabic on Diaspora. Hide changes
  1. قدَم الاصدار 0.7.0.0 من دياسبورا المرحلة الأولى لترحيل الحسابات: يمكنك الآن تصدير كل بياناتك من قسم "للحساب" في اعدادات المستخدم. أدخل آمنة! في المستقبل ستتمكن من ترحيل حسابك كاملا بما في ذلك منشوراتك وجهات اتصالك لخادم آخر.
    قدَم الاصدار 0.7.0.0 من دياسبورا المرحلة الأولى لترحيل الحسابات: يمكنك الآن تصدير كل بياناتك من قسم "للحساب" في اعدادات المستخدم. أدخل آمنة! في المستقبل ستتمكن من ترحيل حسابك كاملا بما في ذلك منشوراتك وجهات اتصالك لخادم آخر.
    changed via the API .
    Copy to clipboard
  2. قدَم الاصدار 0.7.0.0 من دياسبورا المرحلة الأولى لترحيل الحسابات: يمكنك الآن تصدير كل بياناتك من قسم "للحساب" في اعدادات المستخدم. في المستقبل ستتمكن من ترحيل حسابك كاملا بما في ذلك منشوراتك وجهات اتصالك لخادم آخر.
    قدَم الاصدار 0.7.0.0 من دياسبورا المرحلة الأولى لترحيل الحسابات: يمكنك الآن تصدير كل بياناتك من قسم "للحساب" في اعدادات المستخدم. في المستقبل ستتمكن من ترحيل حسابك كاملا بما في ذلك منشوراتك وجهات اتصالك لخادم آخر.
    changed by Abidin24 .
    Copy to clipboard
  1. إذا أنشأت مشاركة محددوة، لن يراه إلا الاشخاص المتواجدون في الفئة الموجهة اليهم (أو الفئات إن جعلته متعدد الفئات) لن يتمكن أي شخص خارج تلك الفئة من رأية المشاركة.
    إذا أنشأت مشاركة محددوة، لن يراه إلا الاشخاص المتواجدون في الفئة الموجهة اليهم (أو الفئات إن جعلته متعدد الفئات) لن يتمكن أي شخص خارج تلك الفئة من رأية المشاركة.
    changed by Abidin24 .
    Copy to clipboard
  2. إذا أنشأت مشاركة محددوة، لن يراه إلا الاشخاص المتواجدون في الفئة الموجهة اليهم (أو الفئات إن جعلته متعدد الفئات) لن يتمكن أي شخص خارج تلك الفئة من رؤية المشاركة.
    إذا أنشأت مشاركة محددوة، لن يراه إلا الاشخاص المتواجدون في الفئة الموجهة اليهم (أو الفئات إن جعلته متعدد الفئات) لن يتمكن أي شخص خارج تلك الفئة من رؤية المشاركة.
    changed by Abidin24 .
    Copy to clipboard
28 Oct from 6:11am to 6:12am