19 Feb from 6:35am to 6:38am
Mahmoud.Sarhan changed 3 translations in Arabic on Manager. Hide changes
  1. تم تأمين حسابك باستخدام التوثيق متعدد العوامل. لتسجيل الدخول، قم بالنظر إلى جهاز التوثيق متعدد العوامل الخاص بك وأدخل رمز التوثيق الموجود أعلاه.
    تم تأمين حسابك باستخدام التوثيق متعدد العوامل. لتسجيل الدخول، قم بالنظر إلى جهاز التوثيق متعدد العوامل الخاص بك وأدخل رمز التوثيق الموجود أعلاه.
    changed via the API .
    Copy to clipboard
  2. تم تأمين حسابك باستخدام المصادقة متعددة العوامل. لتسجيل الدخول، قم بالنظر إلى جهاز التوثيق متعدد العوامل الخاص بك وأدخل رمز التوثيق الموجود أعلاه.
    تم تأمين حسابك باستخدام المصادقة متعددة العوامل. لتسجيل الدخول، قم بالنظر إلى جهاز التوثيق متعدد العوامل الخاص بك وأدخل رمز التوثيق الموجود أعلاه.
    changed by Mahmoud.Sarhan .
    Copy to clipboard
  1. تم تفعيل المصادقة المتعددة العوامل بواسطة المسؤول لتعزيز أمان حسابك. كجزء من هذا الإجراء الأمني، يتعين عليك إعداد المصادقة المتعددة العوامل عن طريق مسح الكود QR أدناه باستخدام تطبيق المصادقة المتعددة العوامل الخاص بك وإدخال رمز المصادقة المعروض على جهازك أدناه.
    تم تفعيل المصادقة المتعددة العوامل بواسطة المسؤول لتعزيز أمان حسابك. كجزء من هذا الإجراء الأمني، يتعين عليك إعداد المصادقة المتعددة العوامل عن طريق مسح الكود QR أدناه باستخدام تطبيق المصادقة المتعددة العوامل الخاص بك وإدخال رمز المصادقة المعروض على جهازك أدناه.
    changed via the API .
    Copy to clipboard
  2. تم تفعيل المصادقة متعددة العوامل بواسطة المسؤول لتعزيز أمان حسابك. كجزء من هذا الإجراء الأمني، يتعين عليك إعداد المصادقة متعددة العوامل عن طريق مسح الكود QR أدناه باستخدام تطبيق المصادقة المتعددة العوامل الخاص بك وإدخال رمز المصادقة المعروض على جهازك أدناه.
    تم تفعيل المصادقة متعددة العوامل بواسطة المسؤول لتعزيز أمان حسابك. كجزء من هذا الإجراء الأمني، يتعين عليك إعداد المصادقة متعددة العوامل عن طريق مسح الكود QR أدناه باستخدام تطبيق المصادقة المتعددة العوامل الخاص بك وإدخال رمز المصادقة المعروض على جهازك أدناه.
    changed by Mahmoud.Sarhan .
    Copy to clipboard
  1. تطبيق التوثيق المتعدد العوامل
    تطبيق التوثيق المتعدد العوامل
    changed via the API .
    Copy to clipboard
  2. تطبيق المصادقة متعددة العوامل
    تطبيق المصادقة متعددة العوامل
    changed by Mahmoud.Sarhan .
    Copy to clipboard
19 Feb from 6:35am to 6:38am