12 déc. de 01:05 to 01:15
Robert Edmiston changed 56 translations in Arabic on Translations. Hide changes
  1.  
  2.  
  1.  
  2. وكان 21 مايو 2011 تاريخ معظم الدعاية ليوم القيامة أن العالم على الاطلاق. وقد نشر ذلك على لوحات الإعلانات، والإعلان على الحافلات. كان ينظر إلى الرسالة على السيارات، وملصقات، والقمصان، والأدب، والمجلات والصحف. وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم كما هللت رسالة التحذير من الإنجيل أن هذا التاريخ سيكون يوم القيامة! جزء كبير من العالم كان، بمعنى من المعاني، حبس النفس الجماعي تحسبا من الحكم النهائي من الله.
    وكان 21 مايو 2011 تاريخ معظم الدعاية ليوم القيامة أن العالم على الاطلاق. وقد نشر ذلك على لوحات الإعلانات، والإعلان على الحافلات. كان ينظر إلى الرسالة على السيارات، وملصقات، والقمصان، والأدب، والمجلات والصحف. وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم كما هللت رسالة التحذير من الإنجيل أن هذا التاريخ سيكون يوم القيامة! جزء كبير من العالم كان، بمعنى من المعاني، حبس النفس الجماعي تحسبا من الحكم النهائي من الله.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. وحتى الآن، (على ما يبدو) لم يحدث شيء. الأمور لم ارشح في الفكر. لم يكن هناك زلزال في جميع أنحاء العالم والظروف التي رافقت فظيعة من تاريخ 21 مايو 2011. بدلا من ذلك جاء ذلك اليوم وذهبت مثل أي يوم آخر. لا شيء مرئية ظاهريا حدث على الإطلاق. كثيرون في العالم، يعفى تماما، سخر من الفكرة كلها. "انظر،" على حد قولهم، وأنها لم تكن وحدها، في تلك الكنائس ابتهج بالمثل "كان كل حماقة.": "قلنا لكم لا أحد يستطيع أن يعرف اليوم أو الساعة!"
    وحتى الآن، (على ما يبدو) لم يحدث شيء. الأمور لم ارشح في الفكر. لم يكن هناك زلزال في جميع أنحاء العالم والظروف التي رافقت فظيعة من تاريخ 21 مايو 2011. بدلا من ذلك جاء ذلك اليوم وذهبت مثل أي يوم آخر. لا شيء مرئية ظاهريا حدث على الإطلاق. كثيرون في العالم، يعفى تماما، سخر من الفكرة كلها. "انظر،" على حد قولهم، وأنها لم تكن وحدها، في تلك الكنائس ابتهج بالمثل "كان كل حماقة.": "قلنا لكم لا أحد يستطيع أن يعرف اليوم أو الساعة!"
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. ومع ذلك، ما في العالم والكنيسة لم تأخذ بعين الاعتبار الميل كان الله نحو تحقيق الأحكام الروحي لتمرير. وحكم الروحية، مثل أي شيء الروحية، لا يمكن أن ينظر إليها. بحكم التعريف شيء 'الروحي' غير مرئية للعين البشرية. على سبيل المثال، يقول الكتاب المقدس ان الله هو الروح:
    ومع ذلك، ما في العالم والكنيسة لم تأخذ بعين الاعتبار الميل كان الله نحو تحقيق الأحكام الروحي لتمرير. وحكم الروحية، مثل أي شيء الروحية، لا يمكن أن ينظر إليها. بحكم التعريف شيء 'الروحي' غير مرئية للعين البشرية. على سبيل المثال، يقول الكتاب المقدس ان الله هو الروح:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. يوحنا 4:24 الله هو الروح: وانهم ان العبادة له ويجب أن نعبده بالروح والحق.
    يوحنا 4:24 الله هو الروح: وانهم ان العبادة له ويجب أن نعبده بالروح والحق.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. الكتاب المقدس يخبرنا أن الله هو الكائن الروحي. ولكن لأن العالم لا يمكن رؤيته، ولأن العالم لا يمكن أن تمس له، ونظرا لأنه لا يمكن الكشف عنه مع رشدها، وبالتالي وفقا لمنطق في العالم والله لا وجود لها. الأمور الروحية هي ببساطة غير موجود في العالم. ولكن بالطبع الله لا وجود لها. على الرغم من حقيقة أنه لا يمكن رؤيتها بالعين الطبيعية، وهو لا يزال حقيقيا جدا. شعب الله فهم هذا. ونحن نفهم أيضا أن الكتاب المقدس هو كتاب روحي. هو كتاب الله، ومنذ وهو الروح نحن لم نفاجأ على الإطلاق أن الكتاب المقدس مليء الحقيقة الروحية. شعب الله نؤمن من خلال عيون الإيمان الذي يجعل الأمور الروحية (غير مرئية) مرئية للمؤمن:
    الكتاب المقدس يخبرنا أن الله هو الكائن الروحي. ولكن لأن العالم لا يمكن رؤيته، ولأن العالم لا يمكن أن تمس له، ونظرا لأنه لا يمكن الكشف عنه مع رشدها، وبالتالي وفقا لمنطق في العالم والله لا وجود لها. الأمور الروحية هي ببساطة غير موجود في العالم. ولكن بالطبع الله لا وجود لها. على الرغم من حقيقة أنه لا يمكن رؤيتها بالعين الطبيعية، وهو لا يزال حقيقيا جدا. شعب الله فهم هذا. ونحن نفهم أيضا أن الكتاب المقدس هو كتاب روحي. هو كتاب الله، ومنذ وهو الروح نحن لم نفاجأ على الإطلاق أن الكتاب المقدس مليء الحقيقة الروحية. شعب الله نؤمن من خلال عيون الإيمان الذي يجعل الأمور الروحية (غير مرئية) مرئية للمؤمن:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. عبرانيين 11:01 الآن الإيمان هو جوهر الأشياء يأمل في أن الأدلة لا ينظر للأمور.
    عبرانيين 11:01 الآن الإيمان هو جوهر الأشياء يأمل في أن الأدلة لا ينظر للأمور.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. منذ الكثير من دول العالم تنفي وجود الله لأنهم لا يستطيعون رؤيته، ونحن لسنا نفاجأ بأن فكرة الحكم غير مرئية أو الروحية الله أمر مثير للسخرية لهم. وحتى الآن، والمؤمنين من الكتاب المقدس ونحن في الحقيقة ليست مهتمة أو قلقة على الإطلاق مع ما يجد العالم سخيفة أو أحمق. ويعتقد أن لدينا الإنجيل جدا، جدا كتابنا الكتاب المقدس، مخلصنا يسوع المسيح الغباء جدا من قبل العالم: تثبت بما لا يدع مجالا للطفل من الله أن العالم أعمى للغاية، ويجهل بشأن الأمور الروحية. لم نتخذ موقعنا الرائد أو الاتجاه من العالم في المسائل الروحية على الإطلاق. الرأي في العالم منا ومعتقداتنا هو من الإطلاق أي أهمية للطفل من الله. رقم كطفلة الله قلقنا الوحيد هو ماذا يقول الكتاب المقدس.
    منذ الكثير من دول العالم تنفي وجود الله لأنهم لا يستطيعون رؤيته، ونحن لسنا نفاجأ بأن فكرة الحكم غير مرئية أو الروحية الله أمر مثير للسخرية لهم. وحتى الآن، والمؤمنين من الكتاب المقدس ونحن في الحقيقة ليست مهتمة أو قلقة على الإطلاق مع ما يجد العالم سخيفة أو أحمق. ويعتقد أن لدينا الإنجيل جدا، جدا كتابنا الكتاب المقدس، مخلصنا يسوع المسيح الغباء جدا من قبل العالم: تثبت بما لا يدع مجالا للطفل من الله أن العالم أعمى للغاية، ويجهل بشأن الأمور الروحية. لم نتخذ موقعنا الرائد أو الاتجاه من العالم في المسائل الروحية على الإطلاق. الرأي في العالم منا ومعتقداتنا هو من الإطلاق أي أهمية للطفل من الله. رقم كطفلة الله قلقنا الوحيد هو ماذا يقول الكتاب المقدس.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. حسنا، دعونا نسأل هذا السؤال. ماذا يقول الكتاب المقدس عن فكرة وجود يوم القيامة الروحية؟ هل من الممكن؟ هل هناك أي سابقة في الكتاب المقدس لهذا النوع من فكرة؟ من أجل الإجابة على هذه الأسئلة لا بد لنا من البحث في الكتاب المقدس عن إجابات. وكما نفعل ذلك يحدث بحيث سنجد تماما قدرا كبيرا من المعلومات المتعلقة هذه النقطة جدا.
    حسنا، دعونا نسأل هذا السؤال. ماذا يقول الكتاب المقدس عن فكرة وجود يوم القيامة الروحية؟ هل من الممكن؟ هل هناك أي سابقة في الكتاب المقدس لهذا النوع من فكرة؟ من أجل الإجابة على هذه الأسئلة لا بد لنا من البحث في الكتاب المقدس عن إجابات. وكما نفعل ذلك يحدث بحيث سنجد تماما قدرا كبيرا من المعلومات المتعلقة هذه النقطة جدا.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. الحكم الأول في عدن: حكم الروحية
    الحكم الأول في عدن: حكم الروحية
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. دعونا نبدأ بحثنا في كتاب سفر التكوين. بعد فترة وجيزة خلق آدم أعطى الله تحذيرا شديد اللهجة للغاية فيما يتعلق واحد من الأشجار وجدت في جنة عدن.
    دعونا نبدأ بحثنا في كتاب سفر التكوين. بعد فترة وجيزة خلق آدم أعطى الله تحذيرا شديد اللهجة للغاية فيما يتعلق واحد من الأشجار وجدت في جنة عدن.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. نشأة 2:16،17 وأمر الرب الإله آدم قائلا من جميع شجر من الحديقة انت الأكثر قابليه بحرية تناول الطعام: ولكن من شجرة معرفة الخير والشر، فلا تأكل منها: لفي اليوم ان انت تأكل منها موتا تموت.
    نشأة 2:16،17 وأمر الرب الإله آدم قائلا من جميع شجر من الحديقة انت الأكثر قابليه بحرية تناول الطعام: ولكن من شجرة معرفة الخير والشر، فلا تأكل منها: لفي اليوم ان انت تأكل منها موتا تموت.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. وكثير من الناس كبيرة، حتى العديد من ليس كل ما مألوفة مع الكتاب المقدس، ولا شك، قد سمعت من هذا القانون الأول والوحيد نظرا لتم إنشاؤه حديثا الرجل. قال الله بوضوح الرجل لا يأكل من ثمر تلك الشجرة واحد بعينه. وأيضا قال الله الإنسان أنه سوف يموت بالتأكيد في اليوم الذي أكل من تلك الشجرة. كان ذلك، بيانا لا يقبل التأويل المباشر للغاية. بالتأكيد إذا كنت أنت أو أنا كان حاضرا في ذلك الوقت وكان قد سمع هذه العبارة قادمة من الله، لكنا قد فهمت تماما. أكل من تلك الشجرة ------ وتموت! وبالطبع نحن جميعا نعرف ما حدث. التاريخ المأساوي الحزين من العالم يشهد على حقيقة أن آدم وحواء عصوا الله. أنها سرعان ما أكلت من الشجرة كان الله قد قال لهم لا يأكل منه.
    وكثير من الناس كبيرة، حتى العديد من ليس كل ما مألوفة مع الكتاب المقدس، ولا شك، قد سمعت من هذا القانون الأول والوحيد نظرا لتم إنشاؤه حديثا الرجل. قال الله بوضوح الرجل لا يأكل من ثمر تلك الشجرة واحد بعينه. وأيضا قال الله الإنسان أنه سوف يموت بالتأكيد في اليوم الذي أكل من تلك الشجرة. كان ذلك، بيانا لا يقبل التأويل المباشر للغاية. بالتأكيد إذا كنت أنت أو أنا كان حاضرا في ذلك الوقت وكان قد سمع هذه العبارة قادمة من الله، لكنا قد فهمت تماما. أكل من تلك الشجرة ------ وتموت! وبالطبع نحن جميعا نعرف ما حدث. التاريخ المأساوي الحزين من العالم يشهد على حقيقة أن آدم وحواء عصوا الله. أنها سرعان ما أكلت من الشجرة كان الله قد قال لهم لا يأكل منه.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. نشأة 3:3-6 ولكن من ثمر الشجرة التي في وسط الجنة فقال الله، وأنتم لا يأكل منه ولا انتم على اتصال به، لئلا تموتا. وقال الثعبان فقالت للمرأة، يقوم يي لا يموت بالتأكيد: لأدارك الله أعلم أن كنتم في يوم تأكل منها، ثم يفتح عينيك، وأنتم سوف تكون الآلهة، ومعرفة الخير والشر. وعندما رأت المرأة أن الشجرة جيدة للأكل، وأنه كان لطيفا للعيون، وشجرة الى المستوى المطلوب لجعل واحدة من الحكمة، فأخذت من ثمرها، وأكل، وأعطى أيضا بمعزل زوجها معها، وقال انه لم يأكل.
    نشأة 3:3-6 ولكن من ثمر الشجرة التي في وسط الجنة فقال الله، وأنتم لا يأكل منه ولا انتم على اتصال به، لئلا تموتا. وقال الثعبان فقالت للمرأة، يقوم يي لا يموت بالتأكيد: لأدارك الله أعلم أن كنتم في يوم تأكل منها، ثم يفتح عينيك، وأنتم سوف تكون الآلهة، ومعرفة الخير والشر. وعندما رأت المرأة أن الشجرة جيدة للأكل، وأنه كان لطيفا للعيون، وشجرة الى المستوى المطلوب لجعل واحدة من الحكمة، فأخذت من ثمرها، وأكل، وأعطى أيضا بمعزل زوجها معها، وقال انه لم يأكل.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. آدم وحواء تجاوزه القانون الوحيد الله قد أعطى لهم. كانوا يأكلون ثمرة الشجرة المحرمة. وحتى الآن فإنها لم يموت في ذلك اليوم. لو كنت لقراءة سرد تاريخي كامل وجدت في سفر التكوين الفصل 3، فإنك لن تجد آدم، ولا زوجته حواء، السقوط والموت بعد الأكل من ثمرة تلك الشجرة. كما واقع الأمر، يسجل الكتاب المقدس عشية الولادة، وجود واحد من أبنائها قتلوا (هابيل) ثم ولادة المزيد من الأطفال: كل بعد تناول ثمرة الشجرة المحرمة. كما يسجل الكتاب المقدس آدم يعيش لمئات السنين بعد ذلك؛ لم يمت آدم حتى بلغ 930 سنة من العمر.
    آدم وحواء تجاوزه القانون الوحيد الله قد أعطى لهم. كانوا يأكلون ثمرة الشجرة المحرمة. وحتى الآن فإنها لم يموت في ذلك اليوم. لو كنت لقراءة سرد تاريخي كامل وجدت في سفر التكوين الفصل 3، فإنك لن تجد آدم، ولا زوجته حواء، السقوط والموت بعد الأكل من ثمرة تلك الشجرة. كما واقع الأمر، يسجل الكتاب المقدس عشية الولادة، وجود واحد من أبنائها قتلوا (هابيل) ثم ولادة المزيد من الأطفال: كل بعد تناول ثمرة الشجرة المحرمة. كما يسجل الكتاب المقدس آدم يعيش لمئات السنين بعد ذلك؛ لم يمت آدم حتى بلغ 930 سنة من العمر.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. نشأة 5:3،4 وعاش آدم مئة وثلاثين سنة وولد ابنا ودعا ... اسمه سيث: وكانت أيام آدم بعد أن كان قد انجب سيث ثماني مئة سنة:
    نشأة 5:3،4 وعاش آدم مئة وثلاثين سنة وولد ابنا ودعا ... اسمه سيث: وكانت أيام آدم بعد أن كان قد انجب سيث ثماني مئة سنة:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. ولكن كيف يمكن لآدم أن عاشوا لمئات السنين بعد الأكل من ثمر تلك الشجرة؟ هل من الممكن أن الله كان خاطئا بطريقة ما؟ نحن لا يجرؤ نعتقد انه (الله) كذب. رقم أيا من هذه الأمور هو الخيار: الله هو أبدا خاطئ وأنه من المستحيل بالنسبة له أن يكذب. فكيف نفسر ذلك؟ الجواب يأتي مرة واحدة ونحن ننظر في الكتاب المقدس، بغية تحقيق التفاهم الروحي. وهذا هو، يجب علينا النظر في إمكانية أن الله لم تجلب الموت للبشرية في نفس اليوم وقال انه، ولكن هذا الرجل توفي وفاة كان ذلك اليوم ليس المادية بل الموت الروحي:
    ولكن كيف يمكن لآدم أن عاشوا لمئات السنين بعد الأكل من ثمر تلك الشجرة؟ هل من الممكن أن الله كان خاطئا بطريقة ما؟ نحن لا يجرؤ نعتقد انه (الله) كذب. رقم أيا من هذه الأمور هو الخيار: الله هو أبدا خاطئ وأنه من المستحيل بالنسبة له أن يكذب. فكيف نفسر ذلك؟ الجواب يأتي مرة واحدة ونحن ننظر في الكتاب المقدس، بغية تحقيق التفاهم الروحي. وهذا هو، يجب علينا النظر في إمكانية أن الله لم تجلب الموت للبشرية في نفس اليوم وقال انه، ولكن هذا الرجل توفي وفاة كان ذلك اليوم ليس المادية بل الموت الروحي:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. أفسس 2:01 وأنت قال انه هاث تسارعت، الذين لقوا حتفهم في التجاوزات والخطايا؛
    أفسس 2:01 وأنت قال انه هاث تسارعت، الذين لقوا حتفهم في التجاوزات والخطايا؛
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. كولوسي 2:13 وأنت، ويجري القتلى في خطاياكم وغلف جسدكم، وقال انه هاث تسارعت معه، مسامحا لكم بجميع الخطايا؛
    كولوسي 2:13 وأنت، ويجري القتلى في خطاياكم وغلف جسدكم، وقال انه هاث تسارعت معه، مسامحا لكم بجميع الخطايا؛
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. من خلال هذه الآيات ونحن نعلم ان الرجل توفي في خطاياه. ويكشف الكتاب المقدس أن البشر لقوا حتفهم في وجوده الروح. قبل أن سقطت في الخطيئة كان رجل على قيد الحياة في كل من الجسد والروح. وقال انه بالتواصل مع الله. وجود علاقة حميمة بين الله والبشر. ولكن بمجرد اخطأ الرجل هذا الصدد الروحي بين الله والإنسان كسرت: مات في ذلك اليوم نفسه في روحه. هذا هو السبب عندما أنقذ الله الناس خلال يوم الخلاص أنه من الضروري أن أصبحوا ولدت من جديد في النفوس. كان الخلاص الجيل إعادة الروح الخاطىء قتلى. نقطة مهمة لدراستنا هو أن الله قال ببساطة: &quot;في اليوم الذي يأكل منه سوف تموت.&quot; قال الله هذا دون أن يحدد ما هو <u>نوع</u> من الرجل سوف يموت الموت. وقال انه لم يكشف مقدما أنه يعني الموت في الروح وليس الموت في الجسد المادي.
    من خلال هذه الآيات ونحن نعلم ان الرجل توفي في خطاياه. ويكشف الكتاب المقدس أن البشر لقوا حتفهم في وجوده الروح. قبل أن سقطت في الخطيئة كان رجل على قيد الحياة في كل من الجسد والروح. وقال انه بالتواصل مع الله. وجود علاقة حميمة بين الله والبشر. ولكن بمجرد اخطأ الرجل هذا الصدد الروحي بين الله والإنسان كسرت: مات في ذلك اليوم نفسه في روحه. هذا هو السبب عندما أنقذ الله الناس خلال يوم الخلاص أنه من الضروري أن أصبحوا ولدت من جديد في النفوس. كان الخلاص الجيل إعادة الروح الخاطىء قتلى. نقطة مهمة لدراستنا هو أن الله قال ببساطة: &quot;في اليوم الذي يأكل منه سوف تموت.&quot; قال الله هذا دون أن يحدد ما هو <u>نوع</u> من الرجل سوف يموت الموت. وقال انه لم يكشف مقدما أنه يعني الموت في الروح وليس الموت في الجسد المادي.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. وبالتالي فإننا نرى أن أول حكم الكبرى سجلت في الكتاب المقدس كان في الواقع حكم الروحية. كان الروحي، لأنه لا يمكن لأحد أن ينظر آدم وحواء الروح يموت في ذلك اليوم. في الواقع، يمكن أن الشيطان قد ادعى أنه كان على حق ولقد قال، &quot;انظر، لقد قلت لك أنك لن تموت. نظرة! لم يحدث شيء لك. كنت لا تزال على قيد الحياة جسديا كثيرا. &quot;وكان الاتفاق على أي مراقب خارجي معه. نعم، في الواقع، لم يحدث شيء كما قال الله. وحتى الآن، وهذه الفكرة كان يمكن أن يكون خاطئ تماما. شيئا لم يحدث. شيء حقيقي جدا وشيء عظيم جدا لم يحدث، ولو في المجال الروحي. سقط غضب الله عليهم وماتوا في وجود ارواحهم.
    وبالتالي فإننا نرى أن أول حكم الكبرى سجلت في الكتاب المقدس كان في الواقع حكم الروحية. كان الروحي، لأنه لا يمكن لأحد أن ينظر آدم وحواء الروح يموت في ذلك اليوم. في الواقع، يمكن أن الشيطان قد ادعى أنه كان على حق ولقد قال، &quot;انظر، لقد قلت لك أنك لن تموت. نظرة! لم يحدث شيء لك. كنت لا تزال على قيد الحياة جسديا كثيرا. &quot;وكان الاتفاق على أي مراقب خارجي معه. نعم، في الواقع، لم يحدث شيء كما قال الله. وحتى الآن، وهذه الفكرة كان يمكن أن يكون خاطئ تماما. شيئا لم يحدث. شيء حقيقي جدا وشيء عظيم جدا لم يحدث، ولو في المجال الروحي. سقط غضب الله عليهم وماتوا في وجود ارواحهم.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. &quot;حسنا،&quot; البعض قد يقول، &quot;نحن سوف تسمح للفكرة أن الله لم يجلب الحكم الروحية على آدم وحواء: ولكن هذا لا يعني أن 21 مايو 2011 وكان حكم الروحية.&quot; نعم هذا صحيح، ولكن في هذه المرة نحن لا نسعى لإثبات 21 مايو 2011، كانت بداية يوم القيامة.
    &quot;حسنا،&quot; البعض قد يقول، &quot;نحن سوف تسمح للفكرة أن الله لم يجلب الحكم الروحية على آدم وحواء: ولكن هذا لا يعني أن 21 مايو 2011 وكان حكم الروحية.&quot; نعم هذا صحيح، ولكن في هذه المرة نحن لا نسعى لإثبات 21 مايو 2011، كانت بداية يوم القيامة.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. والسؤال المطروح أمامنا الآن هو: هل من الممكن أن الله قد جعل يوم النهائي في العالم القيامة لتمرير، بطريقة الروحية؟ مرة واحدة نقرر الجواب على هذا السؤال، ونحن يمكن بعد ذلك الانتقال إلى مناقشة صفقة جيدة من الأدلة التوراتية العالقة التي لا تزال تشير إلى 21 مايو 2011، ويوم القيامة. في الوقت الراهن رغم ذلك، دعونا تتحول مرة أخرى إلى الكتاب المقدس ونرى اذا كنا نستطيع اكتشاف أي شيء آخر بشأن الأحكام الروحية.
    والسؤال المطروح أمامنا الآن هو: هل من الممكن أن الله قد جعل يوم النهائي في العالم القيامة لتمرير، بطريقة الروحية؟ مرة واحدة نقرر الجواب على هذا السؤال، ونحن يمكن بعد ذلك الانتقال إلى مناقشة صفقة جيدة من الأدلة التوراتية العالقة التي لا تزال تشير إلى 21 مايو 2011، ويوم القيامة. في الوقت الراهن رغم ذلك، دعونا تتحول مرة أخرى إلى الكتاب المقدس ونرى اذا كنا نستطيع اكتشاف أي شيء آخر بشأن الأحكام الروحية.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. هذا الرقم من CUP
    هذا الرقم من CUP
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. الكتاب المقدس كثيرا ما يشير إلى غضب الله باستخدام هذا الرقم من الكأس.
    الكتاب المقدس كثيرا ما يشير إلى غضب الله باستخدام هذا الرقم من الكأس.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. مزمور 11:06 وعند الأشرار فعليه أن المطر الافخاخ، النار والكبريت، والعاصفة الرهيبة. هذا يكون جزء من كوب بهم.
    مزمور 11:06 وعند الأشرار فعليه أن المطر الافخاخ، النار والكبريت، والعاصفة الرهيبة. هذا يكون جزء من كوب بهم.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. لاحظ أن طول بالنار والكبريت تعتزم الله أن تمطر &quot;الافخاخ&quot; على الأشرار. ربما يمكنك تصور النار والكبريت الحرفي تسقط على الخلق لم يتم حفظها في يوم القيامة فظيعة، ولكن الافخاخ؟ هذا الفخاخ. هل يعتقد أحد حقا أن الفخاخ أو أقفاص ذاهبون لتسقط من السماء في جميع أنحاء الأرض؟ بالطبع لا! وأضاف الله هذه الكلمة &quot;الافخاخ&quot; من أجل مساعدتنا في فهم أن كوب من غضب تعطى لجميع الشعب لم يتم حفظها في العالم سيكون فنجان الروحية. انها ليست حرفية، ولكن الحكم الروحية. هذا هو السبب يقول الكتاب المقدس أيضا لن يقبل العالم كله في ذلك الوقت من نهاية:
    لاحظ أن طول بالنار والكبريت تعتزم الله أن تمطر &quot;الافخاخ&quot; على الأشرار. ربما يمكنك تصور النار والكبريت الحرفي تسقط على الخلق لم يتم حفظها في يوم القيامة فظيعة، ولكن الافخاخ؟ هذا الفخاخ. هل يعتقد أحد حقا أن الفخاخ أو أقفاص ذاهبون لتسقط من السماء في جميع أنحاء الأرض؟ بالطبع لا! وأضاف الله هذه الكلمة &quot;الافخاخ&quot; من أجل مساعدتنا في فهم أن كوب من غضب تعطى لجميع الشعب لم يتم حفظها في العالم سيكون فنجان الروحية. انها ليست حرفية، ولكن الحكم الروحية. هذا هو السبب يقول الكتاب المقدس أيضا لن يقبل العالم كله في ذلك الوقت من نهاية:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. لوقا 21:34،35 ويأخذوا حذرهم إلى أنفسكم لئلا في أي وقت أن المفرطه قلوبكم في خمار، والسكر، وهموم هذه الحياة، وحتى ذلك اليوم يأتي عليكم حين غرة. كما فخا لوجب عليه أن يأتي على جميع الساكنين على وجه الأرض كلها.
    لوقا 21:34،35 ويأخذوا حذرهم إلى أنفسكم لئلا في أي وقت أن المفرطه قلوبكم في خمار، والسكر، وهموم هذه الحياة، وحتى ذلك اليوم يأتي عليكم حين غرة. كما فخا لوجب عليه أن يأتي على جميع الساكنين على وجه الأرض كلها.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. في 21 مايو 2011، كما ابتهج العالم وهتف (الكنيسة معهم) &quot;شيئا لم يحدث&quot;. في ذلك الوقت جدا مورط الله كل الناس التي لم يتم حفظها من الأرض (ويخرجون من الكنائس) وبدأت لمنحهم كأس غضبه للشرب.
    في 21 مايو 2011، كما ابتهج العالم وهتف (الكنيسة معهم) &quot;شيئا لم يحدث&quot;. في ذلك الوقت جدا مورط الله كل الناس التي لم يتم حفظها من الأرض (ويخرجون من الكنائس) وبدأت لمنحهم كأس غضبه للشرب.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. 2ND الحكم الروحية: المسيح من المشروبات CUP OF GOD'S WRATH
    2ND الحكم الروحية: المسيح من المشروبات CUP OF GOD'S WRATH
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. يكشف الكتاب المقدس أيضا لنا أن يسوع المسيح أخذ على نفسه خطايا شعبه، وبأن الله سكب غضبه على المسيح: معاقبة له في مكانها. دخل الرب يسوع إلى الجنس البشري من أجل التظاهر وتظهر عليها عمله الكفاري المجيد. أثناء وجوده في حديقة الجسمانية بدأ لتجربة غضب الله حين جعل هذه التظاهرة:
    يكشف الكتاب المقدس أيضا لنا أن يسوع المسيح أخذ على نفسه خطايا شعبه، وبأن الله سكب غضبه على المسيح: معاقبة له في مكانها. دخل الرب يسوع إلى الجنس البشري من أجل التظاهر وتظهر عليها عمله الكفاري المجيد. أثناء وجوده في حديقة الجسمانية بدأ لتجربة غضب الله حين جعل هذه التظاهرة:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. ماثيو 26:39،42 وقال انه ذهب أبعد من ذلك قليلا، وسقط على وجهه، وكان يصلي قائلا يا ابتاه، إذا كان ذلك ممكنا، دعونا هذه الكأس تمريرة من لي: ولكن ليس كما أريد أنا، بل كما تريد انت . ذهب بعيدا مرة أخرى للمرة الثانية، وكان يصلي قائلا يا ابتاه، إذا هذه الكأس قد لا يمر بعيدا عني، إلا أنني شربه، لتكن مشيئتك.
    ماثيو 26:39،42 وقال انه ذهب أبعد من ذلك قليلا، وسقط على وجهه، وكان يصلي قائلا يا ابتاه، إذا كان ذلك ممكنا، دعونا هذه الكأس تمريرة من لي: ولكن ليس كما أريد أنا، بل كما تريد انت . ذهب بعيدا مرة أخرى للمرة الثانية، وكان يصلي قائلا يا ابتاه، إذا هذه الكأس قد لا يمر بعيدا عني، إلا أنني شربه، لتكن مشيئتك.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. شرب يسوع من كأس غضب الله، ولكن ماذا يعني هذا؟ لم براغي النار ينزل من السماء ليهلكه؟ رقم لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. في الواقع، فإن أي مراقب خارجي في حديقة الجثمانية شهدت فقط محزن وحزن يسوع، لا شيء آخر. لم تكن هناك مؤشرات إلى الخارج من غضب الله على الإطلاق. وبعبارة أخرى، أثناء وجوده في حديقة الجسمانية كان المسيح الشرب من كأس غضب الله ليس حكما المادية، وإنما حكم الروحية. يسوع عانى كثيرا بسبب لصاحب العقاب تعاني في المجال الروحي.
    شرب يسوع من كأس غضب الله، ولكن ماذا يعني هذا؟ لم براغي النار ينزل من السماء ليهلكه؟ رقم لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. في الواقع، فإن أي مراقب خارجي في حديقة الجثمانية شهدت فقط محزن وحزن يسوع، لا شيء آخر. لم تكن هناك مؤشرات إلى الخارج من غضب الله على الإطلاق. وبعبارة أخرى، أثناء وجوده في حديقة الجسمانية كان المسيح الشرب من كأس غضب الله ليس حكما المادية، وإنما حكم الروحية. يسوع عانى كثيرا بسبب لصاحب العقاب تعاني في المجال الروحي.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. هذا يعني إذن أن الآن كانت حكمين الكتاب المقدس المهم الروحية تماما في الطبيعة: الحكم على آدم وحواء في جنة عدن، وحكم الله على المسيح في بستان الجسمانية. هذه الأحكام من قبل اثنين من أنفسهم تقديم ما يكفي من الأدلة لدعم فكرة يوم القيامة التي تحدث بطريقة روحية، على الأقل من وجود هذه السوابق الكتاب المقدس يجب أن يتحرك الطفل الصادقة من الله للتحقيق في هذه بصراحة كاحتمال حقيقي. الكتاب المقدس يشير إلى تلك التي بحث بصدق عن الحقيقة بشأن الأمور يسمعون القادمة اليها من كلمة الله كما Bereans:
    هذا يعني إذن أن الآن كانت حكمين الكتاب المقدس المهم الروحية تماما في الطبيعة: الحكم على آدم وحواء في جنة عدن، وحكم الله على المسيح في بستان الجسمانية. هذه الأحكام من قبل اثنين من أنفسهم تقديم ما يكفي من الأدلة لدعم فكرة يوم القيامة التي تحدث بطريقة روحية، على الأقل من وجود هذه السوابق الكتاب المقدس يجب أن يتحرك الطفل الصادقة من الله للتحقيق في هذه بصراحة كاحتمال حقيقي. الكتاب المقدس يشير إلى تلك التي بحث بصدق عن الحقيقة بشأن الأمور يسمعون القادمة اليها من كلمة الله كما Bereans:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. يعمل 17:10،11 والاخوة ارسلت على الفور بعيدا بولس وسيلا ليلا حتى بيريا: ... وكانت هذه أكثر نبلا من تلك التي في تسالونيكي فقبلوا الكلمة بكل نشاط استعداد العقل، وفتشوا الكتب يوميا، سواء تلك كانت الأمور هكذا.
    يعمل 17:10،11 والاخوة ارسلت على الفور بعيدا بولس وسيلا ليلا حتى بيريا: ... وكانت هذه أكثر نبلا من تلك التي في تسالونيكي فقبلوا الكلمة بكل نشاط استعداد العقل، وفتشوا الكتب يوميا، سواء تلك كانت الأمور هكذا.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. شعب الله لا مجرد ببساطة تجاهل المعلومات من الكتاب المقدس مع موجة رافض من أيديهم، ولكن بدلا يستمعون بعناية ومن ثم تحقق من الأشياء التي نسمع في الكتاب المقدس لمعرفة ما إذا كانت صحيحة أم لا.
    شعب الله لا مجرد ببساطة تجاهل المعلومات من الكتاب المقدس مع موجة رافض من أيديهم، ولكن بدلا يستمعون بعناية ومن ثم تحقق من الأشياء التي نسمع في الكتاب المقدس لمعرفة ما إذا كانت صحيحة أم لا.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. الكتاب المقدس سجلات آخر من الحكم الروحية MAJOR
    الكتاب المقدس سجلات آخر من الحكم الروحية MAJOR
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. ولكن تلك الأحكام اثنان من الله ليست كلها، وهناك أيضا حكم أخرى لنا للنظر: إن حكم الله على الكنائس العهد الجديد:
    ولكن تلك الأحكام اثنان من الله ليست كلها، وهناك أيضا حكم أخرى لنا للنظر: إن حكم الله على الكنائس العهد الجديد:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. 1 بطرس 4:17 لأنه قد جاءت الساعة التي يجب أن يبدأ الحكم في بيت الله: وإذا كان يبدأ في الأول لنا، ويجب أن يكون ما نهاية منهم الذين لا يطيعون إنجيل الله؟
    1 بطرس 4:17 لأنه قد جاءت الساعة التي يجب أن يبدأ الحكم في بيت الله: وإذا كان يبدأ في الأول لنا، ويجب أن يكون ما نهاية منهم الذين لا يطيعون إنجيل الله؟
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. وقد وفرت لنا الله كميات كبيرة من المعلومات في كلمته مشيرا إلى خطته نهاية الوقت لجلب لتمرير الحكم على التجمعات في العالم. انه يستخدم أيضا هذا الرقم من كوب لتصوير تدفق غضبه على تلك الموجودة في الكنائس والتجمعات:
    وقد وفرت لنا الله كميات كبيرة من المعلومات في كلمته مشيرا إلى خطته نهاية الوقت لجلب لتمرير الحكم على التجمعات في العالم. انه يستخدم أيضا هذا الرقم من كوب لتصوير تدفق غضبه على تلك الموجودة في الكنائس والتجمعات:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. إرميا 25:15-18 لأنه هكذا قال الرب ... خذ كأس خمر هذا السخط من يدي، واسق جميع الشعوب، الذي أبعث اليك، ويشربه. ويجوز لهم شرب، ويمكن نقلها، ويكون مجنونا، بسبب السيف الذي سأرسل فيما بينها. ثم أخذت الكأس في يد الرب، وجعلت جميع الدول للشرب، بمعزل منهم الرب قد أرسلني: أن الطرافة والقدس ومدن يهوذا ...
    إرميا 25:15-18 لأنه هكذا قال الرب ... خذ كأس خمر هذا السخط من يدي، واسق جميع الشعوب، الذي أبعث اليك، ويشربه. ويجوز لهم شرب، ويمكن نقلها، ويكون مجنونا، بسبب السيف الذي سأرسل فيما بينها. ثم أخذت الكأس في يد الرب، وجعلت جميع الدول للشرب، بمعزل منهم الرب قد أرسلني: أن الطرافة والقدس ومدن يهوذا ...
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. الله أولا يعطي كوب إلى القدس (وهذا الرقم من الكنائس) ومن ثم إلى بقية دول (افتا إلى العالم).
    الله أولا يعطي كوب إلى القدس (وهذا الرقم من الكنائس) ومن ثم إلى بقية دول (افتا إلى العالم).
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. ارميا 25:29 ل، وها أنا أبدأ لجلب الشر على المدينة التي دعي اسمي، وينبغي أيها يتبرأ تماما؟ انتم لا يتبرأ: لسأدعو لالسيف على كل سكان الأرض، يقول رب الجنود.
    ارميا 25:29 ل، وها أنا أبدأ لجلب الشر على المدينة التي دعي اسمي، وينبغي أيها يتبرأ تماما؟ انتم لا يتبرأ: لسأدعو لالسيف على كل سكان الأرض، يقول رب الجنود.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. بواسطة صلاح الله ونعمة، فقد كشفت ولنا أن عصر الكنيسة انتهى. بدأ الحكم على الكنائس في العام 1988. جاء روح الله من وسط التجمعات العهد الجديد في ذلك الوقت، وعلى الفور وضعت على ضوء الإنجيل في غضون جميع الكنائس في العالم. ولكن على الرغم من تعاليم الكتاب المقدس على هذه النقطة، لا تزال الكنائس في العهد الجديد دون عائق تماما من هذه الحقيقة الرهيبة. لقد سمعت الكثير من القساوسة والشيوخ حول تعاليم الكتاب المقدس بشأن حكم عليهم، لكنهم يرفضون ذلك تماما وتجاهل ذلك. ولكن كيف يمكن أن يتجاهل مثل هذا التدريس هائلة من الكتب المقدسة، وخاصة على هذه النقطة الخطيرة؟ فهي قادرة على تجاهله ورفض ذلك باعتباره شيئا لأنه هو الحكم وجدت في المجال الروحي. لا يمكن أبدا أن ينظر إلى روح الله أثناء وجوده في وسطهم، وأيضا لا يمكن أن ينظر مرة واحدة وكان قد ترك لهم. هذا الظلام الذي يجتاح حاليا جميع الكنائس في جميع أنحاء العالم هو الظلمة الروحية، بل لا يمكن الكشف عنها مع البصر المادية والتفاهم الطبيعية. ولكن شعب الله قادرون على فهم وكشف هذه الأمور على أساس التمييز، أو البصر الروحية أن الله قد أعطى لهم:
    بواسطة صلاح الله ونعمة، فقد كشفت ولنا أن عصر الكنيسة انتهى. بدأ الحكم على الكنائس في العام 1988. جاء روح الله من وسط التجمعات العهد الجديد في ذلك الوقت، وعلى الفور وضعت على ضوء الإنجيل في غضون جميع الكنائس في العالم. ولكن على الرغم من تعاليم الكتاب المقدس على هذه النقطة، لا تزال الكنائس في العهد الجديد دون عائق تماما من هذه الحقيقة الرهيبة. لقد سمعت الكثير من القساوسة والشيوخ حول تعاليم الكتاب المقدس بشأن حكم عليهم، لكنهم يرفضون ذلك تماما وتجاهل ذلك. ولكن كيف يمكن أن يتجاهل مثل هذا التدريس هائلة من الكتب المقدسة، وخاصة على هذه النقطة الخطيرة؟ فهي قادرة على تجاهله ورفض ذلك باعتباره شيئا لأنه هو الحكم وجدت في المجال الروحي. لا يمكن أبدا أن ينظر إلى روح الله أثناء وجوده في وسطهم، وأيضا لا يمكن أن ينظر مرة واحدة وكان قد ترك لهم. هذا الظلام الذي يجتاح حاليا جميع الكنائس في جميع أنحاء العالم هو الظلمة الروحية، بل لا يمكن الكشف عنها مع البصر المادية والتفاهم الطبيعية. ولكن شعب الله قادرون على فهم وكشف هذه الأمور على أساس التمييز، أو البصر الروحية أن الله قد أعطى لهم:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. دانيال 12:10 يجب أن العديد من تنقية، وجعل الأبيض، وحاول، ولكن على الاشرار فيفعلون شرا: ويجب أيا من الاشرار فهم، ولكن يجب أن نفهم الحكمة.
    دانيال 12:10 يجب أن العديد من تنقية، وجعل الأبيض، وحاول، ولكن على الاشرار فيفعلون شرا: ويجب أيا من الاشرار فهم، ولكن يجب أن نفهم الحكمة.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. سمعت المنتخب الله ويفهم خطورة، واقع الحكم على الكنائس، على الرغم من حقيقة أنه كان تماما حكم الروحية.
    سمعت المنتخب الله ويفهم خطورة، واقع الحكم على الكنائس، على الرغم من حقيقة أنه كان تماما حكم الروحية.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. خلاصة
    خلاصة
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. لقد درست الآن ثلاثة أحكام الكتاب المقدس، ولقد وجدت شيئا رائعا: كل من هذه الأحكام الثلاثة يمكن وصفها إلا بأنها الروحية في الطبيعة. ونحن لا نتكلم عن الأحكام طفيفة، غير معروف وغامضة إلى حد ما، <u>ولكن ثلاثة من الأحكام الأكثر الكبرى سجلت في الكتاب المقدس.</u> كيف يمكن أن نناقش أي شيء أكثر أهمية من حكم الله على الخلق في جنة عدن: أو، حكم الله على المسيح في بستان الزيتون: أو، حكم الله على الكنيسة الشركات العهد الجديد خلال فترة الضيقة العظيمة؟
    لقد درست الآن ثلاثة أحكام الكتاب المقدس، ولقد وجدت شيئا رائعا: كل من هذه الأحكام الثلاثة يمكن وصفها إلا بأنها الروحية في الطبيعة. ونحن لا نتكلم عن الأحكام طفيفة، غير معروف وغامضة إلى حد ما، <u>ولكن ثلاثة من الأحكام الأكثر الكبرى سجلت في الكتاب المقدس.</u> كيف يمكن أن نناقش أي شيء أكثر أهمية من حكم الله على الخلق في جنة عدن: أو، حكم الله على المسيح في بستان الزيتون: أو، حكم الله على الكنيسة الشركات العهد الجديد خلال فترة الضيقة العظيمة؟
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. كما واقع الأمر، فإنه سيكون من المستحيل على سبيل المثال لا حكم في الكتاب المقدس أكثر أهمية من هؤلاء الثلاثة.
    كما واقع الأمر، فإنه سيكون من المستحيل على سبيل المثال لا حكم في الكتاب المقدس أكثر أهمية من هؤلاء الثلاثة.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. الذي يؤدي بنا إلى السؤال الرئيسي لدينا: يعلم الكتاب المقدس الأحكام الروحية؟ بعد البحث في الكتاب المقدس نستطيع أن نقول مع ضمان أن نعم انها لا! الكتاب المقدس لا يعلم حقا أن الله يجمع الأحكام (الغيب للعين المجردة) لتمرير الروحية على البشرية بسبب خطاياهم.
    الذي يؤدي بنا إلى السؤال الرئيسي لدينا: يعلم الكتاب المقدس الأحكام الروحية؟ بعد البحث في الكتاب المقدس نستطيع أن نقول مع ضمان أن نعم انها لا! الكتاب المقدس لا يعلم حقا أن الله يجمع الأحكام (الغيب للعين المجردة) لتمرير الروحية على البشرية بسبب خطاياهم.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. ولكن السؤال الكبير بالنسبة لنا جميعا في العالم اليوم هو: لم يجلب الله لتمرير الحكم الروحية التي تبدأ في 21 مايو 2011؟ استجابة الكتاب المقدس هو: نعم! هناك قدرا كبيرا من التبرير التوراتي للقول بأن حكم الروحية بدأت في ذلك اليوم وتستمر حتى هذا الوقت الحاضر.
    ولكن السؤال الكبير بالنسبة لنا جميعا في العالم اليوم هو: لم يجلب الله لتمرير الحكم الروحية التي تبدأ في 21 مايو 2011؟ استجابة الكتاب المقدس هو: نعم! هناك قدرا كبيرا من التبرير التوراتي للقول بأن حكم الروحية بدأت في ذلك اليوم وتستمر حتى هذا الوقت الحاضر.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. في الواقع، فإن الأدلة التوراتية قوية جدا، بحيث نحتاج حقا أن نسأل أنفسنا: كيف يمكن أن يكون أبدا أننا قد تعتبر في السابق حكما الروحية حتى إمكانية لصدور الحكم النهائي؟ ينبغي أن نلاحظ مع ذلك، أن الكتاب المقدس لا يعلمنا أن الله سوف جسديا وحرفيا جدا تدمير هذا العالم في اليوم الأخير من وجود الأرض. ونحن نتفق تماما مع هذا الصوت تعاليم الكتاب المقدس. ولكن الكتاب المقدس هو تعليم أيضا أن 21 مايو 2011، بدأت فترة من الزمن المعروفة باسم 'يوم القيامة' في الطريق الروحي.
    في الواقع، فإن الأدلة التوراتية قوية جدا، بحيث نحتاج حقا أن نسأل أنفسنا: كيف يمكن أن يكون أبدا أننا قد تعتبر في السابق حكما الروحية حتى إمكانية لصدور الحكم النهائي؟ ينبغي أن نلاحظ مع ذلك، أن الكتاب المقدس لا يعلمنا أن الله سوف جسديا وحرفيا جدا تدمير هذا العالم في اليوم الأخير من وجود الأرض. ونحن نتفق تماما مع هذا الصوت تعاليم الكتاب المقدس. ولكن الكتاب المقدس هو تعليم أيضا أن 21 مايو 2011، بدأت فترة من الزمن المعروفة باسم 'يوم القيامة' في الطريق الروحي.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. وسوف يستمر هذا &quot;الحكم الروحي لعدد محدد من الأيام ثم أخيرا، في اليوم الأخير جدا من هذه الفترة الزمنية سوف غضب الله يعبر عن نفسه جسديا وتدمير تماما هذا الخلق كامل مع كل شخص لم يتم حفظها معها. يكشف الكتاب المقدس أن كل شخص يعيش على قيد الحياة اليوم قد دخلت في فترة من الزمن ويحدد الكتاب المقدس باسم 'يوم القيامة'. في هذا الوقت ونحن جميعا نعيش في يوم القيامة. رهيب، والآن يتم الوفاء بها الكتاب التالية:
    وسوف يستمر هذا &quot;الحكم الروحي لعدد محدد من الأيام ثم أخيرا، في اليوم الأخير جدا من هذه الفترة الزمنية سوف غضب الله يعبر عن نفسه جسديا وتدمير تماما هذا الخلق كامل مع كل شخص لم يتم حفظها معها. يكشف الكتاب المقدس أن كل شخص يعيش على قيد الحياة اليوم قد دخلت في فترة من الزمن ويحدد الكتاب المقدس باسم 'يوم القيامة'. في هذا الوقت ونحن جميعا نعيش في يوم القيامة. رهيب، والآن يتم الوفاء بها الكتاب التالية:
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. أشعياء 24:17 الخوف، والحفرة، وفخ، وعند اليك، يا ساكن الأرض.
    أشعياء 24:17 الخوف، والحفرة، وفخ، وعند اليك، يا ساكن الأرض.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. بالطبع هذه الحقيقة الرهيبة يترك لنا العديد من الأسئلة بشأن طبيعة هذه الفترة الحالية من الحكم.
    بالطبع هذه الحقيقة الرهيبة يترك لنا العديد من الأسئلة بشأن طبيعة هذه الفترة الحالية من الحكم.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
  1.  
  2. وأيضا نتساءل كيف هو أن شعب الله المنتخب ما زالوا يعيشون والبقاء على الأرض خلال هذا الوقت. سنسعى للإجابة على هذه الأسئلة وغيرها الكثير في الدفعة التالية من سلسلة المسالك لدينا &quot;العيش في يوم القيامة&quot;.
    وأيضا نتساءل كيف هو أن شعب الله المنتخب ما زالوا يعيشون والبقاء على الأرض خلال هذا الوقت. سنسعى للإجابة على هذه الأسئلة وغيرها الكثير في الدفعة التالية من سلسلة المسالك لدينا &quot;العيش في يوم القيامة&quot;.
    modifié par Robert Edmiston .
    Copier dans le presse-papier
12 déc. de 01:05 to 01:15